شركة نقل عفش بالدمام

 

شركات نقل عفش بالدمام نظراً لأن خدمات نقل العفش صعبة تتطلب شركة موثوقة متخصصة ومحترفة فى نقل العفش بالدمام وحين نبحث عن شركة تتمتع بالمصداقية في المجال لا نجد أفضل من شركة الوسام تم تصنيفها كأفضل شركة نقل عفش بالدمام لأنها تتبع نظام فريد في العمل نالت من خلاله علي إعجاب الملايين تتمتع بمميزات عديدة كما يلى:

العمالة

  • تمتلك شركة نقل عفش بالدمام فريق من العمالة المدربة علي فك وتركيب الأثاث باتباع عدة طرق آمنه منها طريقة الترقيم،وتقوم العمالة بترقيم قطع الأثاث أثناء الفك حتى يسهل تركيبها مرة أخرى.
  • لدي شركة نقل الاثاث بالدمام فريق عمل خصصته الشركة لتنفيذ خدمات تغليف الأثاث باعتبارها أحد الركائز الهامة في خدمة نقل العفش.
  • لا نغفل عن وجود العمالة المتميزة والتي كلفتهم الشركة بمهام النقل مع التدريب علي طرق حمل الأثاث،ومن جانب أخر نجد أفراد للقيام بالتخزين،اهتمت شركتنا بتقسم العمالة كل قسم له مهام مخصصة يقوم بتنفيذها علي أكمل وجه.

خدمة 24 ساعة

تقتصر شركات نقل الاثاث علي العمل لساعات معدودة أثناء اليوم مما يعرقل علي العميل طلب الخدمة في الوقت الذى يريدها،تختلف شركة نقل عفش بالدمام لأنها من الشركات التي نالت علي شهرة واسعة في وقت قياسى وزاد طلب العملاء عليها.

ووفرت لسد الحاجة نظام العميل المتواصل بدون اجازات مع وجود الكوادر البشرية الكافية يمكنك التواصل معنا في أى وقت.

الخبرة

يحتاج مجال نقل العفش إلي خبرة كافية لتنفيذ الخدمات دون تعرض الأثاث للخدوش،أو الكسر،وتمتلك شركة نقل عفش بالدمام خبرة تفوق 5 سنوات في مجال النقل ولا تقتصر خدماتها علي النقل بل تقوم بتخزين العفش وكافة الخدمات الأخري.

أسعار خدمات نقل العفش لدى شركة الوسام

يقوم العملاء بالاستعانة بأفراد عاديين غير متخصصين في نقل أثاث منزلهم نظراً لارتفاع تكلفة الشركات الخدمية مما يؤدى بدوره لتعرض العفش للكثير من الأضرار.

نحن في شركة الوسام ارخص شركة نقل عفش بالدمام نهتم بالعميل ونسعي لمرضاته من خلال مراعة امكانياته وتوفير سعر مناسب علي خدمات النقل.

ومن جانب أخر وفرت الشركة المستلزمات المطلوبة في عملية النقل بتكلفة رمزية،مع وجود العروض المتميزة والخصومات لا تتردد في التواصل معنا لأفضل خدمة وأقل سعر.

خطوات شركة نقل عفش الدمام

  • أولي خطوات شركة نقل عفش بالدمام هي التعرف علي نوعيه العفش والكمية المطلوب نقلها والمكان المستهدف وهذه الأمور تتم عن طريق عمل معاينة يقوم بها فريق من الخبراء لدى شركة زهرة المدائن.
  • بعد معرفة التفاصيل المطلوبة تقوم شركة نقل العفش في الدمام بإرسال المعدات المطلوبة والعمالة إلي المكان ويبدأ فريق العمل بفك قطع الأثاث مع مراعاة ترقيم بعض القطع المعقدة ليتمكن من تركيبها مرة أخرى باستخدام أدوات سريعة في فك الأثاث.
  • بعد فك الأثاث تقوم العمالة التنفيذية لدى شركة نقل عفش بالدمام بتغليف القطع للحفاظ عليها من الخدوش والاحتكاك وتستخدم أكياس بلاستيكية وورق مقوي ومواد تغليف مناسبة لا يمكنها الاصابه بالضرر.
  • من الخطوات التي تقوم بها شركة نقل الاثاث في الرياض حمل العفش ووضعه في الشاحنات المخصصة التي وفرتها الشركة مع الإهتمام بتنظيم العفش داخل السيارات بطريقة لا يمكنه التعرض للسقوط أثناء السير.
  • تخزين العفش في المخازن من مهام شركة نقل عفش بالدمام بعد اتمام مهام النقل في حالة أراد العميل تخزين العفش ومن الجدير بالذكر وجود مستودعات لدى الشركة مجهزة لحفظ العفش،أما في حالة نقل العفش إلى منزل أخر تقوم العمالة بتنزيله من السيارات في المكان الذى يريده العميل ومن ثم إزالة التغليف وتركيبه والعمل علي تنسيق المنزل.

لماذا شركة الوسام هي الافضل ؟

تعتبر شركة نقل العفش بالدمام وهى الوسام هى الأفضل ننصح بها الكثير من العملاء لأنها تقدم خدمات النقل علي مستوى جودة فائقة،لا تقتصر علي جانب واحد في مجال نقل الأثاث يمكنه تغطية كافة الجوانب بسهولة.

فهى تقوم بالفك والتركيب،والتغليف،بالإضافة إلي النقل والتخزين ومن المزايا التي تفضلها عن شركات النقل الأخري ما يلى:

تستطيع شركة نقل عفش بالدمام نقل العفش من أى مكان داخل المملكة السعودية،أو خارجها؛فهى تمتلك فروع مختلفة فى الرياض،الدمام،المدينة المنورة،مكة،مدينة الشارقة كافة المدن الأخرى اتصل بنا من أى مكان نصلك في الحال.

تمتلك شركات نقل عفش بالدمام فريق من الكوادر البشرية جميعها مؤهلة للقيام بخدمات نقل الأثاث مهما كانت صعوبتها،ويوجد لدى شركتنا عمالة مخصصة للنقل،وفريق عمل للتخزين،وأخر للتغليف بخلاف الخبراء المختصين في تحديد مستلزمات العمل شركتنا تعمل بنظام جعلها شركة رائدة في المجال.

ما هى الادوات التى تستخدمها شركة نقل عفش بالدمام ؟

من مميزات شركة نقل عفش بالدمام وجود معدات وأدوات حديثة تستخدمها في فك وتركيب الأثاث،بالإضافة إلي الشاحنات الكبيرة لنقل العفش،ومن جانب أخر تمتلك شركة نقل الأثاث روافع حديثة يمكنها نقل الأثاث للادوار العليا دون تعرضه لأى احتكاكات أثناء نقله علي السلم.

تقوم شركة نقل عفش بالدمام بخدمات التغليف للحفاظ علي قطع الأثاث من تعرضها للأتربة والاحتكاكات وتستخدم مواد تغليف مناسبة تماماً مع مجموعة من العمالة المتميزة تستطيع عمل تغليف شامل لكل قطعة بسهولة.

من أهم المميزات والتي نالت بها الشركة علي ثقة الكثيرين وجود أسعار مميزة علي خدمات النقل،ومن الهام بالذكر تلتزم شركتنا بتطبيق الجودة الكاملة في العمل مع الأسعار الرمزية،فلا تؤثر بدورها علي جودة العمل،كما تقوم بتوفير ما يلزم عملية النقل من جانبها بتكلفة رمزية لضمان عدم التعرض لأى مشكلات ونظراً لعدم معرفة العميل بهذه الأمور.

شركات نقل العفش بالدمام تقدم ضمانات شاملة للعميل وتأمينات تعويضية في حالة تعرض الأثاث للتلف،أثناء النقل،أو أثناء التخزين نتيجة لتعرضه لأى عوامل خارجية.

تقدم شركة نقل عفش بالدمام خدمات التخزين وتتبع نظام مميز في عملية التخزين كما أنها تمتلك مستودعات لتخزين الأثاث جهزتها علي أفضل مستوي لتوفير الحماية اللازمة للعفش.

ما هى طرق التواصل مع شركة الوسام ؟

يمكنك التواصل مع شركات نقل الاثاث بالدمام من خلال البريد الإلكتروني المدون علي الموقع،أو طلب أرقام شركتنا لدينا موظفين خدمة عملاء متواجدون علي مدار اليوم لتلقى الاتصالات تواصل معنا في أى وقت نصلك في الحال.

شركة تخزين عفش بالدمام

تقدم افضل شركات نقل العفش بالدمام خدمات تخزين الأثاث بالدمام وهي من أهم خدمات الشركة والتي جعلت شهرتها تتسع في المجال،وتعد مهام التخزين صعبة لأن هناك الكثير من العوامل التي يمكنها التأثير بالسلب علي العفش داخل المخازن وتؤدى لخسارته.

ومن هذه العوامل تعرض الأثاث للسرقة فمن المعلوم أن العفش يحتوي على قطع نفيسة تتربص لها اللصوص وفى حالة التخزين في مخازن غير مؤمنه يتعرض الأثاث للسرقة،من جانب أخر أكثر خطورة تأثير حرارة الشمس المرتفعة علي العفش وعوامل الرطوبة كل منهما يمكنه أن يسبب تلفيات لقطع الأثاث.

ولكن مع شركة زهرة المدائن وهى أحسن شركة تخزين عفش بالدمام يمكننا الإطمئنان علي مقتنيات منزلنا؛حيث اهتمت الشركة بأخذ كافة التداربير الأمنية داخل المستودعات الخاصة بحفظ الأثاث للوقاية من أى عوامل يمكنها أن تسبب تلف للأثاث.

ما هى الخدمات التي توفرها شركة الوسام في نقل العفش ؟

الفك والتركيب

فك وتركيب الأثاث من أصعب المهام في خدمات نقل العفش،لأن هناك بعض من قطع العفش تحتوي على تركيبات معقدة،وتفاصيل دقيقة في حالة القيام بفكها لا يمكن إعادة تركيبها بسهولة.

تحتاج إلي نجارين محترفين لضمان عدم حدوث اختلاف يمكن أن يعرض الأثاث للتلف،ومن خدمات شركة الوسام الفك والتركيب تقوم به الشركة باتباع طرق سهلة يمكن من خلالها اعادة تركيب قطع العفش بسهولة بالإعتماد علي فريق عمل مميز،واهتمت الشركة بتدريب فريق العمل علي طرق فك وتركيب الأثاث الصحيحة دون تعرضه للتلفيات.

التغليف

من أهم خدمات شركة الوسام وتغفل عنها العديد من الشركات التقليدية

باعتبارها من الأمور الغير مهمة،لكنها تعتبر من أهم خطوات نقل العفش ويحافظ التغليف علي

الأثاث من التعرض للعوامل البيئية المختلفة كالأتربة.

والأهم عدم التعرض للخدوش أو الاحتكاكات أثناء النقل فمن الوارد أن يحدث احتكاكات

لبعض القطع وبالتالي يعتبر التغليف عامل وقاية لابد من القيام به،وتعتمد شركة نقل اثاث بالدمام

علي مواد تغليف مخصصة لتغليف العفش دون أن تصيبه بأى ضرر.

نقل الأثاث

نقل الاثاث بالدمام من المسئوليات الصعبة لدى شركات نقل العفش،فشركة نقل العفش

تلتزم بتقديم التأمينات الكافية للعميل فى حالة تعرض العفش لأى من الأضرار.

وراعت شركة الوسام وهى أحسن شركة نقل عفش بالدمام هذا الجانب

واهتمت به بطريقتها الخاصة؛حيث وفرت شاحنات نقل مخصصة يمكن وضع قطع الأثاث

بداخلها دون سقوطها،أو تعرضها للتلف.

كما تمكنت من وجود أفضل سائقين متمرسين علي القيادة في أى مكان،

ومن جانب أخر قامت بتدريب فريق العمل لديها علي الطريقة المناسبة فى حمل العفش

دون حدوث أي أضرار.مع شركة الوسام سوف تحصل علي أفضل خدمات بأقل الأسعار.

التخزين

تمتلك شركة الوسام مستودعات مجهزة علي أحدث مستوي للقيام بحفظ العفش

باتباع أفضل أساليب في التخزين،فهناك بعض التلفيات يمكن أن تحدث بالطبع نتيجة للتخزين

الخاطىء علي سبيل المثال تعرض العفش للرطوبة،أو لدرجة حرارة مرتفعة غير مناسبة.

كل هذه الأمور يجب أخذها بعين الاعتبار كما فعلت شركة الوسام ؛قامت بتجهيز المخازن

لديها بطريقة آمنه لا يمكن أن تعرض الأثاث للتلف،أو السرقة.

ما المميزات التي سوف نحصل عليها عندما نطلب شركة الوسام ؟

نظراً لأن خدمات نقل العفش صعبة تتطلب شركة موثوقة متخصصة وحين نبحث عن

شركة تتمتع بالمصداقية في المجال لا نجد أفضل من شركة الوسام

تم تصنيفها كأفضل شركة نقل عفش بالدمام لأنها تتبع نظام فريد في العمل

نالت من خلاله علي إعجاب الملايين تتمتع بمميزات عديدة كما يلى:

العمالة

  • تمتلك شركة الوسام فريق من العمالة المدربة علي فك وتركيب الأثاث باتباع عدة طرق آمنه منها طريقة الترقيم،وتقوم العمالة بترقيم قطع الأثاث أثناء الفك حتى يسهل بالطبع تركيبها مرة أخرى.
  • لدي شركة نقل الاثاث بالدمام فريق عمل خصصته الشركة لتنفيذ خدمات تغليف الأثاث باعتبارها أحد الركائز الهامة في خدمة نقل العفش.
  • لا نغفل عن وجود العمالة المتميزة والتي كلفتهم الشركة بمهام النقل مع التدريب علي طرق حمل الأثاث،ومن جانب أخر نجد أفراد للقيام بالتخزين،اهتمت شركتنا بتقسم العمالة كل قسم له بالطبع مهام مخصصة يقوم بتنفيذها علي أكمل وجه.

خدمة 24 ساعة

تقتصر شركات نقل الاثاث علي العمل لساعات معدودة أثناء اليوم مما يعرقل علي العميل

طلب الخدمة في الوقت الذى يريدها،تختلف شركة الوسام لأنها من الشركات

التي نالت علي شهرة واسعة في وقت قياسى وزاد طلب العملاء عليها.

ووفرت لسد الحاجة نظام العميل المتواصل بدون اجازات مع وجود الكوادر البشرية الكافية

يمكنك التواصل معنا في أى وقت.

الخبرة

يحتاج مجال نقل العفش إلي خبرة كافية لتنفيذ الخدمات دون تعرض الأثاث للخدوش،

أو الكسر،وتمتلك شركة نقل عفش بالدمام خبرة تفوق 5 سنوات في مجال النقل

ولا تقتصر خدماتها علي النقل بل تقوم بتخزين العفش وكافة الخدمات الأخري.

ما هى خطوات شركة نقل عفش الدمام ؟

  • أولي خطوات شركة نقل عفش بالدمام هي بالطبع التعرف علي نوعيه العفش والكمية المطلوب نقلها والمكان المستهدف وهذه الأمور تتم عن طريق عمل معاينة يقوم بها فريق من الخبراء لدى شركة الوسام .
  • بعد معرفة التفاصيل المطلوبة تقوم شركة نقل العفش في الدمام بإرسال المعدات المطلوبة والعمالة إلي المكان ويبدأ فريق العمل بفك قطع الأثاث مع مراعاة ترقيم بعض القطع المعقدة ليتمكن من تركيبها مرة أخرى باستخدام أدوات سريعة في فك الأثاث.
  • بعد فك الأثاث تقوم العمالة التنفيذية لدى شركة نقل عفش بالدمام بتغليف القطع للحفاظ عليها من الخدوش والاحتكاك وتستخدم أكياس بلاستيكية وورق مقوي ومواد تغليف مناسبة لا يمكنها الاصابه بالضرر.
  • من الخطوات التي تقوم بها شركة نقل الاثاث في الدمام حمل العفش ووضعه في الشاحنات المخصصة التي وفرتها الشركة مع الإهتمام بالطبع بتنظيم العفش داخل السيارات بطريقة لا يمكنه التعرض للسقوط أثناء السير.
  • تخزين العفش في المخازن من مهام شركة الوسام بعد اتمام مهام النقل في حالة أراد العميل تخزين العفش ومن الجدير بالذكر وجود مستودعات لدى الشركة مجهزة لحفظ العفش،أما في حالة نقل العفش إلى منزل أخر تقوم العمالة بتنزيله من السيارات في المكان الذى يريده العميل ومن ثم إزالة التغليف وتركيبه والعمل علي تنسيق المنزل.

لماذا شركة الوسام هي الافضل؟

تعتبر شركة الوسام هى الأفضل ننصح بها الكثير من العملاء لأنها تقدم بالطبع خدمات

النقل علي مستوى جودة فائقة،لا تقتصر علي جانب واحد في مجال نقل الأثاث

يمكنه تغطية كافة الجوانب بسهولة.

فهى تقوم بالفك والتركيب،والتغليف،بالإضافة إلي النقل والتخزين ومن المزايا التي تفضلها

عن شركات النقل الأخري ما يلى:

تستطيع شركة الوسام نقل العفش من أى مكان داخل المملكة السعودية،أو خارجها؛

فهى تمتلك بالطبع فروع مختلفة فى الرياض،الدمام،المدينة المنورة،مكة كافة المدن الأخرى

اتصل بنا من أى مكان نصلك في الحال.

تمتلك شركات نقل عفش بالدمام فريق من الكوادر البشرية جميعها مؤهلة للقيام

بخدمات نقل الأثاث مهما كانت صعوبتها،ويوجد لدى شركتنا عمالة مخصصة للنقل،

وفريق عمل للتخزين،وأخر للتغليف بخلاف الخبراء المختصين في تحديد مستلزمات العمل شركتنا تعمل بنظام جعلها شركة رائدة في المجال.

من مميزات شركة نقل عفش بالدمام وجود معدات وأدوات حديثة تستخدمها في فك وتركيب الأثاث،

بالإضافة إلي الشاحنات الكبيرة لنقل العفش،ومن جانب أخر تمتلك شركة نقل الأثاث

روافع حديثة يمكنها نقل الأثاث للادوار العليا دون تعرضه لأى احتكاكات أثناء نقله علي السلم.

تقوم شركة الوسام  بخدمات التغليف للحفاظ علي قطع الأثاث من تعرضها للأتربة والاحتكاكات

وتستخدم مواد تغليف مناسبة تماماً مع مجموعة من العمالة المتميزة تستطيع عمل

تغليف شامل لكل قطعة بسهولة.

من أهم المميزات والتي نالت بها الشركة علي ثقة الكثيرين وجود أسعار مميزة علي خدمات

النقل،ومن الهام بالذكر تلتزم شركتنا بتطبيق الجودة الكاملة في العمل مع الأسعار الرمزية،

فلا تؤثر بدورها علي جودة العمل،كما تقوم بتوفير ما يلزم عملية النقل من جانبها

بتكلفة رمزية لضمان عدم التعرض لأى مشكلات ونظراً لعدم معرفة العميل بهذه الأمور.

شركات نقل العفش بالدمام تقدم ضمانات شاملة للعميل وتأمينات تعويضية في حالة

تعرض الأثاث للتلف،أثناء النقل،أو أثناء التخزين نتيجة لتعرضه لأى عوامل خارجية.

تقدم شركة الوسام خدمات التخزين وتتبع نظام مميز في عملية التخزين

كما أنها تمتلك مستودعات لتخزين الأثاث جهزتها علي أفضل مستوي لتوفير الحماية اللازمة للعفش.

هل تمتلك شركة الوسام مستودعات تخزين العفش ؟

شركة الوسام شركة رائدة علي دراية بكافة التفاصيل والفنيات الموجودة في عملية

نقل وتخزين الأثاث جهزت مستودعات مخصصة لحفظ العفش لأطول فترة ممكنه

دون القلق من التعرض لأى تلفيات ومن المزايا التي وفرتها الشركة داخل المستودعات ما يلى:

قامت شركة تخزين عفش بالدمام بوضع أجهزة أمنية متطورة داخل المستودعات

ومن الأجهزة التي اعتمدت عليها الشركة في تأمين المخازن أجهزة إنذار على أعلي مستوي.

وكاميرات مراقبة في كل ركن تنقل الحركة داخل المخازن وتخصص الشركة فريق من

المشرفين طوال اليوم للمراقبة الدورية خلال شاشات وأجهزة رقمية،من جانب أخر

أكثر إشراقاً تعتمد الشركة على بوابات كهربائية وأفراد آمن وبهذه الطريقة تفشل بالطبع حيل اللصوص في دخول المخازن.

من الوارد أن تتعرض المستودعات للاشتعال نتيجة لأى سبب من الأسباب وإذا لم يتم

التدخل الفورى تكون احترقت بالكامل وبالتالي أجرت شركتنا الدراسات الكافية حول هذا

الجانب إلي أن توصلت إلي أجهزة إطفاء ذاتي وهى أجهزة تقنية ظهرت حديثاً

جلبتها شركة الوسام من الخارج خصيصاً للحفاظ علي المقتنيات،وتعمل هذه الأجهزة علي

الفور فور حدوث اشتعال تقوم بإخمادة دون أن يؤثر علي أى قطعة موجودة في المخازن.

 

نقل عفش بالدمام

راعت شركة الوسام التنظيم داخل المستودعات من خلال تخصيص مكان لكل عميل لحفظ الأثاث

وعدم الخلط بين المقتنيات،كما اهتمت بتنسيق القطع داخل المستودعات بطريقة آمنه

مع مراعاة وضع القطع الكبيرة أولاً ومن ثم القطع الصغيرة.

من العوامل الهامة التي اهتمت بها شركات تخزين الاثاث بالدمام عمل عزل للمخازن،

ويمكن أن تؤثر حرارة الشمس الحارقة بالطبع على العفش وتتسبب فى تلفه تدريجياً مع مرور الوقت،

من جهه ثانية اكثر خطورة تأثير عوامل الرطوبة والتي تنتج عن تساقط الأمطار.

وتحتاج المستودعات إلي درجة حرارة معتدلة مناسبة مع العفش فالحرارة الشديدة

والرطوبة كلهما يتسببان في تلف قطع الأثاث.

توفير مقومات التنظيف داخل المستودعات،قامت شركة الوسام وهى أفضل

شركة نقل عفش بالدمام برش المبيدات الفعالة والتي يمكنها القضاء علي كافة

أنواع الحشرات فهناك حشرات يمكنها أن تدمر الأثاث كالنمل الأبيض وغيرها،

بالإضافة إلى التنظيف المستمر للمخازن وتوفير التهوية الجيدة للمكان من الأمور الواجب مراعاتها.

فيما يخص الحشرات قامت شركة نقل اثاث بالرياض بوضع أسلاك صلبة على منافذ التهوية

يمكنها منع أى أجسام غريبة من الدخول داخل المستودعات،إذا أردت خدمة تخزين

علي أفضل مستوي دون قلق تواصل مع شركتنا شركة الوسام .

ما هى خطوات نقل الأجهزة الالكترونية لدى شركة نقل عفش بالدمام ؟

تحتاج الأجهزة الالكترونية بالطبع إلي طريقة خاصة في التعامل لأنها أجهزة حساسة

يمكن أن تصاب بالتلف أو الضرر نتيجة لأى احتكاكات تحدث أو تصرف خاطىء ينتج عن العمالة

أثناء النقل واهتمت شركة الوسام بالأجهزة الالكترونية ووفرت بالطبع ما يلزمها كما يلى:

جهزت شركة نقل عفش بالدمام كراتين مخصصة للأجهزة الكهربية وهذه الكراتين

مزودة بدعامات تثبيت لوضعها في أى مكان دون تعرضها للسقوط من أهم العوامل التي

تراعيها شركة زهرة المدائن.

تقوم العمالة التنفيذية لدى شركة الوسام بوضع الاجهزة الالكترونية داخل شاحنات النقل

في المكان اللذى خصصته الشركة لها مع إجراء التأمين اللازم داخل السيارات حتي

لا تتعرض للسقوط من تعرجات الطرق الغير مستوية.

بعد اتمام مهام نقل الأجهزة الالكترونية تقوم شركة الوسام بوضها في أماكن منفردة

داخل المخازن مع مراعاة عدم وضع أجهزة فوقها أو بجانبها بطريقة ملاصقة يمكنها

التأثير بالاحتكاك،أو أى من العوامل الأخرى.

رقم التواصل مع شركة نقل عفش بالدمام 0564544206‏

يمكنك التواصل مع شركات نقل الاثاث بالدمام من خلال طلب أرقام شركتنا الموجودة بالموقع

لدينا موظفين خدمة عملاء متواجدون بالطبع علي مدار اليوم لتلقى الاتصالات

تواصل معنا في أى وقت نصلك في الحال.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *