نقل عفش بحى المنار بالدمام

 

شركة الوسام نقل عفش بحى المنار بالدمام واحدة من أفضل الشركات المتواجدة بقوة في مجال نقل العفش بالدمام لما نمتلكه من خبرة سنوات عديدة كتبنا من خلالها سطور كثيرة في نجاح كافة اعمال نقل العفش بجميع أنحاء المملكة، لا تتردد عزيزي العميل في الاتصال بنا ولا تحتار ابداً بمهمة نقل العفش داخل الدمام او فى اى مدينة اخرى داخل السعودية.

نقل عفش فى الدمام باسعارمناسبة

اذا كنت تبحث عن شركة نقل عفش بالدمام رخيصة فشركتنا تقدم الخدمة على أكمل وجه كالاتى :

  1. تمنح شركة نقل عفش بالدمام خصومات وعروض هائلة تصل لأكثر من خمسون بالمائة.
  2. تقديم الخدمة للعميل بأسعار رمزية وبمقابل مادى مناسب والحرص علي أعلي جودة.
  3. تمنح الشركة خدمة التركيب فى بعض الاحيان مجاناً بعد عملية نقل وتفريغ الأثاث.
  4. توفر الشركة صناديق من الكراتين المخصصه لنقل العفش وتوفير أدوات التغليف بأسعار منخفضة.

حرصت شركة نقل عفش بالدمام منذ تأسيسها علي التوسع والتواجد بجميع أنحاء ومدن المملكة لتوفير وتقديم خدمات نقل العفش لجميع المقيمين بالمملكة، تهدف الشركة دائماً لإتباع أحدث أساليب نقل الأثاث المبتكره مع إمتلاك أحدث سيارات ودينات نقل العفش بالمملكة لإتمام عملية نقل الأثاث بأعلي كفاءة بأيدي عمالة مدربه.

تعتمد شركة نقل عفش بالدمام على نخبة من الكوادر الفنية المتمكنة بكافة أعمال نقل العفش ونتمكن باختيار الأفضل الذي يتناسب مع احتياجات الزبون الذي يتعامل معنا، حيث نقوم بعملية تحميل الأغراض لشاحنات النقل ونتمكن من تفريغ العفش من الشاحنة عقب الوصول للمكان الذي يريده العميل، ونجد بأن كل قطعة مُغلفة بأحدث مواد التغليف التي تساعد في حمايتها والمحافظة عليها بأفضل الأساليب.

 

خدمات شركة نقل عفش في الدمام

  1. تعمل شركة نقل عفش بالدمام على تقديم جميع الخدمات التي يحتاجها الأشخاص لنقل الأثاث من مكان، لمكان أخر باحترافية وأمان. حيث تقدم خدمة نقل جميع قطع الأثاث الخشبية، والزجاجية، والأدوات الإلكترونية المتعددة.
  2. كما تعمل على تغليف ونقل الملابس، والمفروشات بأنواعها، والستائر، والسجاد، والموكيت.
  3. بالإضافة إلى ذلك تعتمد أنوار الرياض على متخصصين في تنظيف الأجهزة الكهربائية المختلفة، وصيانتها بطريقة مبهرة قبل عملية التغليف والنقل. حيث يقوم فريق العمل بتنظيف الثلاجة، والأفران الكهربائية والغاز، وغسالات الملابس، والأطباق، وغيرها. ثم يعملوا على تغليفها جيدًا ووضعها في الصناديق المناسبة لها.
  4. كذلك تعمل شركة نقل عفش بالدمام على تقديم خدمة تنظيف مكيفات الهواء، وتغليفها لنقلها بحرص شديد دون حدوث أي تلف في أي من أجزاءها الداخلية، والخارجية.

نقل عفش بحى المنار بالدمام

تعد مهمة نقل العفش من أصعب المهام التي يمكن أن يقوم بها أصحاب المنزل، كما أنها إذا تمت بطريقة خاطئة ينتج عنها الكثير من الخسائر، والتلفيات. لذلك تقوم بها شركة نقل عفش بالدمام حيث أنها تعتمد على استخدام الأدوات الخاصة التي تعمل على فك المسامير الموجودة بين القطع بسهولة وأمان.

أيضًا هذه الأدوات متوفرة بالعديد من الأحجام الكبيرة، والصغيرة، والرفيعة، والسميكة، لتتناسب مع كل قطعة على حدا، كما أن شركة الوسام توفر العديد من النجارين المحترفين، المتخصصين في هذا المجال لسنوات كثيرة. حيث أن لديهم القدرة الفائقة في فك جميع قطع الأثاث، دون احتمالية حدوث أي خطأ واحد، من الممكن أن يؤدي إلى تشويه، أو كسر العفش.

نقل عفش بحى المنار بالدمام

تعمل شركة الوسام على توفير كافة خدمات نقل العفش بطريقة سهلة وسريعة، مع تحقيق أعلى جودة.

حيث تعمل الشركة من خلال فريق العمل الخاص بها على فك جميع قطع الأثاث بحرص شديد.

كما يتم تنظيف الأثاث من الأتربة العالقة به، وتلمعها قبل البدء في تغليفها. ثم يتم ترقيم القطع وتقسيمها،

للرجوع إليها مرة أخرى بسهولة. بالإضافة إلى أنه يتم بعد ذلك تغليف العفش بشكل كامل حتى لا يستطيع التراب، والحشرات الوصول إليه.

أيضًا يتم تحميل الأثاث في سيارات النقل الخاصة بنا، والمغلفة من الداخل من بطبقة من الإسفنج،

حتى لا يصطدم الأثاث بجسم السيارة، وينكسر. كذلك يتم نقل الأثاث إلى المكان الخاص بالعميل،

ويعمل الفنين على إعادة تركيبة مرة أخرى.

نقل عفش المكاتب فى الدمام

شركة نقل عفش بالدمام يوجد نوعية من الزبائن تحتاج إلى خدمة نقل العفش القديم إلى مكان جديد وهذه الخدمة تكون لها رسوم خاصة، كما يوجد نوع آخر من الزبائن يحتاجون إلى عملية تفكيك، تنظيف، وتركيب ثم نقوم بتوصيله وهي تعتبر من الخدمات الشاملة التي توفرها لك شركة الوسام المكاتب بالرياض وتوفر لك الكثير من التكاليف ونتمكن من اقتناء عمالة ذات قدرة وإمكانية لتأدية كافة الأعمال بصورة فعالة ودقيقة.

كما متوفر مستلزمات نقل المكاتب مسؤولة عن التغليف والتعبئة التي تساعد في المُحافظة على كافة الاحتياجات والطلبات بأفضل الأساليب الممكنة ومن أهم الأدوات المستخدمة منها أغطية متخصصة للمراتب والكراسي، غلاف مصنوع من البلاستيك المطاط الذي يساعد في المحافظة على المحتويات، وصناديق مختلفة الأحجام تجعلها مناسبة مع جميع أحجام الأغراض.

نقل عفش بحى المنار بالدمام

تعتبر مرحلة تغليف الأثاث هي المرحلة الأساسية في المحافظة عليه، وحمايته من الصدمات، والخبطات أثناء عملية نقل العفش. حيث يعد التغليف بمثابة درع حماية ووقاية للأغراض سهلة الكسر، مثل الزجاج، والكريستال، والتحف، والمرايات وغيرها.

كما أن شركة نقل عفش بالدمام حرصت على توفير كافة سبل الأمان، والحماية، داخل الصناديق الخاصة بعملية النقل، وداخل سيارات النقل الخاصة بها. بالإضافة إلى أنه تم توفير أجود أنواع خامات التغليف، المضادة للصدمات، وأشرطة اللصق القوية، وغيرها من مواد أخرى.

تخزين عفش بالدمام

توفر شركة نقل عفش بالدمام مجموعة من أفضل المخازن، التي تتمتع بكافة معايير الأمن، والسلامة.

حيث تتميز هذه المستودعات بالتهوية الجيدة، ونظافتها التامة من وجود حشرات بداخلها. وذلك من خلال رش المخزن بمبيدات حشرية آمنة علي الأثاث،

حتى لا تعطى فرصة لنمو البكتيريا، والحشرات داخل العفش. بالإضافة إلى أنه مزود بمجموعة من الكاميرات المحيطة به من كل مكان داخل وخارج المخزن لمراقبة العاملين. أو أي شخص يدخل المخزن في غير أوقات العمل الرسمية.

أيضًا توفر شركة الوسام كافة وسائل الحماية ضد المخاطر، منها طفايات الحريق،

وصافرات الإنذار التي تعمل على التنبيه الفوري في حالة حدوث أي خطر على المخزن.

كما يوجد داخل المستودع عدة غرف منفصلة، يتم تأجيرها من قبل العميل لملئها بالعفش الخاص به في المدة التي يحتاجها.

بالإضافة إلى ذلك قامت شركة نقل عفش بالدمام بعزل المخازن بشكل جيد لمنع وصول الرطوبة،

أو حدوث تسرب المياه، داخل المخزن، مما يؤدي إلى تلف الأثاث. كذلك يوجد به الكثير من الأرفف المعلقة، لوضع الأغراض الزجاجية، وكافة الأشياء القابلة للكسر عليها، لتجنب الاصطدام بها.

كذلك تم توفير عدد من العمالة متخصص في تنظيف المخزن، و تنظيف الأثاث، وتلميعه حتى لا يتراكم عليه الغبار.

بالإضافة إلى ذلك يوجد في شركة الوسام نظام متكامل، يحتوي على بيانات العميل،

وعدد قطع الأثاث الخاصة به الموجودة داخل المخزن. ذلك للرجوع إليها في أي وقت، وضمان عدم تبديل الأثاث مع العملاء.

خطوات نقل عفش بالدمام

  1. يبدأ عمل شركة نقل عفش بالدمام من خلال قيام العميل بالاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بها. وذلك لتحديد ميعاد يتناسب مع أوقات العميل.
  2. حيث يتم إرسال مجموعة من المتخصصين إلى باب منزل العميل ويكونوا مجهزين بأحدث الآلات والمعدات التكنولوجية الحديثة.
  3. تقوم العمالة بمعاينة العفش أولاً وتعمل على صيانة الأجزاء التالفة به حتى لا تتسبب عملية النقل في زيادة المشكلة.
  4. كذلك يتم تلميع الأخشاب، وكافة الأغراض المراد نقلها، من خلال استخدام أجود أنواع الملمعات العالمية.
  5. بالإضافة إلى ذلك يبدأ فريق عمل شركة الوسام بتقسيم العفش إلى مجموعات مختلفة، حتى يتم وضع الزجاج في صناديق خاصة به، والتحف، والانتيكات في صناديق أخرى.
  6. كما يتم وضع الأغراض الشخصية، مثل الأوراق الهامة، المتعلقات الذهبية، والأجهزة الإلكترونية المحمولة، وغيرها بمفردها، حتى لا يتم فقدها مع الأغراض الأخرى.
  7. كذلك يقوم فريق عمل شركة الوسام بغلق الصناديق بطريقة محكمة، بواسطة الاستعانة بأقوى الأشرطة اللاصقة، لمنع فتح الصناديق أثناء عملية النقل.
  8. بالإضافة إلى أنه يتم تنزيل العفش من خلال استخدام الأوناش والسلالم الكهربائية، ووضعها في السيارات المجهزة.
  9. كما تعمل عمالة شركة نقل عفش بالدمام على إعادة هذه الخطوة عند الوصول إلى المكان الجديد الخاص بالعميل، ورفع الاثاث مرة أخرى، والعمل على تركيبه، وتلميعه.
  10. كذلك تهتم الشركة بالحفاظ على نظافة المكان قبل وبعد عملية النقل، حتى لا نتسبب في حدوث أي إزعاج أو مضايقات لأصحاب المنزل.

 

الادوات المستخدمة في نقل عفش بالدمام

  1. تعتمد شركة نقل عفش بالدمام على استخدام أحدث الأوناش، وآلات الرفع الكهربائية لحمل الأثاث الثقيل من وإلى الأدوار المرتفعة.
  2. كما توفر أجود أنواع الصناديق المصنوعة من الكرتون المقوى، أو من الأخشاب، والمبطنة من الداخل بالإسفنج، والفلين.
  3. كذلك يوجد العديد من سيارات النقل الحديثة التي تتمتع بالقوة والثبات أثناء السير على الطرقات مسافات طويلة. وأيضًا يوجد منها سيارات النقل التي تحتوي على صندوق مغلق، أو سيارات النقل المفتوحة.
  4. بالإضافة إلى ذلك تستخدم شركة الوسام جميع أنواع المفكات، وأدوات فك، وتركيب الأثاث، بأحجامها المختلفة، الرفيعة منها، والسميكة.
  5. كما توفر أجود أنواع مواد التغليف التي تتمتع بالجودة، والمتانة للحفاظ على قطع الأثاث، مثل الفلين، والبابلز، والورق المقوى، المضاد للصدمات، والخبطات الشديدة.
  6. كذلك يتم استخدام مادة التغليف التي تناسب كل نوع من أنواع العفش، ذلك من خلال توفير أجود ألواح الفلين، ورول البابلز. المستخدم في تغليف كافة الأرفف والألواح الزجاجية، والمرايات الموجودة بالمنزل .
  7. بالإضافة إلى ذلك توفر شركة نقل عفش بالدمام الورق المقوي المستخدم في تغليف المقاعد الخشبية، وأبواب الدولاب، والطاولات، والمكاتب، وخزائن المطبخ، وغيرها.
  8. كذلك تعمل شركة الوسام على توفير أقوى مواد اللصق لغلق الصناديق بإحكام وتجنب فتحها أثناء حملها.
  9. كما تعتمد شركتنا على مجموعة من الحبال بأحجامها المختلفة التي تتمتع بالقوة، والمتانة، لربط الصناديق، لضمان أحكامها أكثر، وزيادة الحفاظ والأمان على مقتنيات الأفراد.

خدمات شركة نقل عفش بالدمام

هناك العديد من الخدمات التي تقدمها شركة نقل عفش بالدمام بكل دقة لكافة العملاء ومن خلال الفنيين أصحاب الخبرة والاحترافية وهي كالتالي:

  • الخدمات الخاصة بفك الأثاث وتركيبه مرة أخرى.
  • بالإضافة إلى تغليف الأثاث باستخدام أقوى الخامات.
  • كما تقوم بتعبئة الأثاث في الصناديق المخصصة له.
  • والنقل من خلال أسطول من السيارات والشاحنات.
  • يتوافر لديها الأوناش والرافعات المتطورة.
  • وتمتلك مخازن ومستودعات يمكن استعمالها في تخزين الأثاث لوقت محدد.
  • كما تقوم افضل شركة نقل عفش بالدمام بتنظيف الأثاث وتلميعه ليظهر بالشكل المطلوب.

أفضل شركة نقل عفش بالدمام

افضل شركة نقل اثاث بالدمام حصلت على لقب أفضل شركة وذلك لأنها تسعى بكل الطرق في إيجاد الحلول

والعمل الجاد تهتم بمنح جميع العملاء خدمة جودة عالية وعلى أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة لا مثيل لها

كما توفر لهم الأساليب والطرق الحديثة والمتطورة للغاية.

في نقل جميع المحتويات والعفش المنزلي ولذلك أصبحت الشركة ذات خبرات كبيرة وواسعة بناء على التعامل

مع جميع العملاء السنوات الماضية، إذا كنت ترغب في تغيير مكان مسكنك من حي إلى حي آخر أو من بلد إلى بلد أخرى،

لذلك يفضل الاستعانة بشركتنا.

ذلك من أجل الإنتقال من الدمام إلى مكه ، أو إلى الرياض أو إلى الطائف أو إلى أي منطقة من مناطق المملكة العربية السعودية،

نحن نعتبر من أفضل وأكبر الشركات التي سوف تقدم خدمات تدوم لسنوات طويلة من الزمن

ومن أجل أمان وحماية جميع العفش.

وعدم تعرضه إلى الكسر أو الخدش أو التلف، كما نحرص على الاهتمام بها واستخدام أفضل الطرق والأساليب الحديثة والمتطورة،

وتقوم بإنجاز جميع الخدمات الفك والتركيب والتنظيف والنقل على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة وعلى أكمل وجه.

ذلك بأرخص وأقل الأسعار بالمقارنة بالشركات الأخرى المنافسة، كما تقدم الشركة عروض لا حصر لها

ولن تجدها الا داخل شركتنا.

شركة نقل اثاث بالدمام

افضل شركة نقل عفش بالدمام تتميز بالعديد من الميزات والمزايا التالية:

  • تتميز شركتنا بنقل جميع المحتويات والعفش بحرف شديدة وعناية خاصة في أداء جميع الأعمال في الأوقات المحددة والمتفق عليها.
  • تمتلك الشركه باقة كبيرة ومجموعة مميزة من العمالة والنجارين و الفنيين والمصممين وذلك يتم تحت اشراف مهندسين وخبراء من أجل إرضاء جميع عملائنا الكرام.
  • شركتنا تعتبر من أهم وأكبر الشركات الموجودة داخل الأسواق التي تقدم خدمات نقل العفش بارخص واقل سعر ممكن.
  • شركتنا تمنح جميع عملائنا الكرام الضمانات اللازمة والموثقة لكي يضمن العميل خدمات من صيانة جميع انواع العفش مرة أخرى ثم بعد ذلك يتم التركيب.
  • تتميز الشركه بتوفير مواد التغليف الجيدة والمتميزة ذات العلامة التجارية والتي يتمكن من نقل البلاستيك والزجاج وغيرها من العفش بكل حماية تامة.
  • كما تتميز الشركة بوجود فروع متعددة ومنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وذلك لسهولة الانتقال من مكة إلى أى مكان آخر أو مدينة أخرى بكل سهولة ويسر.

نقل عفش بحى المنار بالدمام

هناك العديد من الأسباب التي ساعدت على نجاح شركة نقل عفش بالدمام دون غيرها من الشركات وهي كالتالي:

  • الشركة تمتلك فريق عمالة يتم تدريبهم على أعلى مستوى من التدريبات للقيام بأعمال نقل الأثاث ومعرفة كيفية التعامل الصحيح مع الأثاث دون تعرض هذا الأثاث لأي خدش أو تلف قد يتم في عملية النقل.
  • لدى الشركة أحدث مواد التغليف التي يمكن بها تغليف الأثاث المنزلي بالكامل قبل القيام بعملية نقله خاصة إن تغليف الأثاث يحافظ على الأثاث من التعرض للكسر أو التلف.
  • لدى شركة نقل عفش بالدمام أضخم أسطول من السيارات المجهزة والمتعددة الأحجام والتي يتم من خلالها نقل الأثاث بالكامل من الدمام لأي مكان في المملكة.
  • يوجد لدى الشركة سيارات الونش التي تقوم برفع الأثاث المنزلي في وقت قياسي دون تعرض هذا الأثاث لأي مشاكل أو خدش أو تلف .

الخدمات المتنوعة التي تقدمها شركة نقل اثاث بالدمام

 

إن افضل شركة نقل عفش بالدمام هي ليست شركة متخصصة في أعمال نقل الأثاث المنزلي فقط، لكن أيضًا

هي شركة متعددة  الخدمات ومنها:

  • خدمة تلميع الأثاث المنزلي بالكامل باستخدام أحدث مواد التلميع وذلك بعد القيام بعملية النقل للتخلص من أي أتربة أو قاذورات توجد على الأثاث المنزلي في أثناء عملية النقل.
  • يوجد لدى الشركة مستودعات يتم فيها تخزين الأثاث المنزلي لمن يريد السفر والغياب عن المنزل لعدة أشهر، وهذه المستودعات تضمن لك الحفاظ على الأثاث من التلف من الحشرات أو العوامل الجوية والأتربة أو حتى التعرض للسرقة.
  • يوجد أيضًا لدينا خدمة رش الأثاث المنزلي والتخلص من أي حشرات توجد في الأثاث قبل القيام بنقل هذا الأثاث.
  • تقوم العمالة التي تعمل لدى شركة نقل عفش بالدمام بإصلاح الأثاث التالف قبل القيام بعملية نقله لأن نقل الأثاث بدون إصلاح قد يعرض الأثاث الخاص بك للتلف أكثر .

نقل عفش بحى المنار بالدمام

شركة نقل عفش بالدمام تسعى بشتى الطرق إلى توفير أسعار رخيصة ومعقولة تناسب جميع أهالي مدينة الدمام

والسعوديين بوجه عام وذلك لأن الكثيرين يبحث عن أرخص وأقل الأسعار لذلك فإن الشركة تمنح جميع العملاء

مايتمنون وتوفر لهم خدمات عالية الجودة وبأرخص الأسعار.

وفرت شركتنا أفضل العمالة المتميزة والمتخصصة في نقل وفك وتركيب جميع العفش الخاص بك وتوفر عروض متميزة وحصرية

و سوف تحصل على سعر رخيص جداً على جميع الخدمات المقدمة والمتاحة من الشركة،

بالمواصفات الخاصة المتميزة التي تحمي جميع العفش من التلف.

تمتلك الشركه السيارات والمركبات من أجل نقل العفش بكل مهارة كبيرة في نقل جميع محتويات العفش،

يمكنها من السير على أصعب الطرقات الصحراوية والسريعة والطرقات الصغيرة فهي مجهزة بأحدث الوسائل

والتقنيات الحديثة، وعلى أفضل صورة.

كما تحرص الشركة صيانة هذه العربات بشكل دائم ومستمر من أجل تفادي جميع الأعطال والمشاكل

التي تظهر بصورة طارئة ومفاجئة أثناء سيرها بالطرقات، كما توفر شركة نقل اثاث بالدمام أرخص الأسعار

لهذه العربات لنقل العفش ويمكن استخدامها لنقل البضائع أيضا لأي مكان آخر.

هي سيارات مميزة وسريعة وقوية وتستعمل في تحميل البضائع والعفش وجميع الأغراض التي تحتاج لنقلها إلى أى مكان،

بمختلف الأحجام والأنواع والأشكال فلا داعي للقلق و من الآن سوف تحصل على أرخص وأفضل سعر بالمقارنة

بالشركات الأخرى الموجودة بالأسواق.

بالاضافة إلى وجود سائقين ماهرين متميزين في القيادة على الطرقات الوعرة والصحراوية السريعة والقيادة بسرعات ثابتة

وذلك للوصول في أمان وسلام وفي المواعيد المحددة والمتفق عليها بين العميل والشركة

ونيت نقل بالدمام

شركة نقل اثاث بالدمام تقدم خدمات عالية الجودة وبأسعار معقولة ومخفضة من أجل كسب ثقة العملاء والعمل

على إرضائهم وتوفير كل سبل الراحة والرفاهية والأمان والحماية لذلك تعمل الشركة على تقديم الآتي:

  • تسعى الشركة على المحافظة على كل قطعة عفش من غرف المعيشة والنوم والاطفال وغرفة استقبال الضيوف كما تحافظ على جميع الأواني الموجودة داخل المطبخ.
  • كما يقوم فريق من العمالة خدمات التنظيف لجميع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والتخلص من أصعب الدهون والبقع المتراكمة عليها وذلك قبل عمليات التغليف وتحافظ على جميع الأجهزة من الكسر والتجريح.
  • كما تستخدم شركتنا طرق الوسائل المتطورة وذلك بجانب الطرق القديمة التقليدية والتي على حسب ظروف ومكان المنزل القديم وتستخدم الأوناش والسلالم وذلك على حسب إختلاف الأدوار العليا والطوابق وذلك لأن الأوناش تساعد بشكل كبير في الإنتقال بكل سهولة ويسر ودون حدوث أى خدش أو تلف.
  • تقدم شركتنا الضمانات اللازمة ضد الحوادث وذلك أثناء الإنتقال من مكان إلى مكان أو حدوث كسر أو خدش لأي سبب من الأسباب ويكون أحد فريق العمل هو المتسبب في حدوث هذه الخسائر.
  • لذلك تقوم الشركة بكتابة وتدوين جميع الحقوق المادية في عقد موثق من الشركة والعميل وتلتزم الشركة بالتعويض المادي للعميل فى حالة حدوث أي أضرار.
  • تحرص الشركة على استخدام الكيراتين والصناديق المتميزة والقوية والورق المقوى والفوم والأشرطة اللاصقة وجميع الأدوات والمعدات الخاصة بالتغليف من أحسن وأفضل المواد الخام وبأقل الاسعار.

ما هي أهم المعايير في نقل العفش ؟

تقوم شركة نقل عفش بالدمام بإتباع العديد من المعايير القياسية التي تجعلها

من كبرى الشركات في مجال نقل العفش،

ويمكنك معرفة هذه المعايير من خلال الآتي:

  • تمتلك القدرة على تسليم المنقولات في الميعاد المحدد دون تأخير دقيقة واحدة.
  • كذلك تقدم لك ضمان شامل على جميع المنقولات، وهذا يجعلك تشعر بالراحة وعدم القلق، والشركة مسؤولة مسؤولية كاملة في حال حدوث أي تلف أو كسر بالعفش، أو فقدان أي قطعة أيضاً، وبالتالي تكون تكلفة التصليح علينا أو القيام بشراء القطع المفقودة على حسابها الخاص.
  • نعمل على اكتساب مهارات وخبرات جديدة، تقديم كافة الخدمات باحترافية، فنحن نعمل على تحتفل الأخطاء التي من الممكن أن تتعرض لها أثناء نقل العفش والأجهزة الكهربائية والعفش والنجف والتحف والسجاد والستائر.
  • تطور الشركة من إمكانياتها باستمرار لتحقيق أهداف العميل التي يرغب في الحصول عليها، من أجل توفير به الراحة والأمان وأيضاً المال.

خدمات شركة نقل الاثاث في الدمام

نحن من أفضل الشركات المتخصصة التي يمكنك التعامل معها بكل ثقة وأمان، بخلاف الشركات الأخرى

التي تسعى إلى المكسب دون النظر إلى جودة الخدمات التي تقدمها، وهذا ما نقوم بتوضيحه من خلال الآتي:

  • يتوفر لدى شركة نقل عفش بالدمام افضل فريق لتفريغ وتركيب وتغليف العفش بكل مهارة واحترافية، وذلك من خلال عمالة متخصصة ومدربة على أعلى مستوى.
  • والجدير بالذكر أن الشركة تتوفر بها العديد من الأقسام والتي تتمثل في الآتي: مجال التعبئة والتغليف والنقل إلى السيارات المجهزة.
  • وفي ذات السياق نجد أن شركة يتوفر بها مخازن لتخزين المنقولات في حال عدم الانتهاء من تجهيز المكان المرسل إليه، ويتم تجهيز هذه المحتجون على أعلى مستوى والقيام ورشها بمبيدات حشرية للتخلص من الحشرات التي من الممكن أن تسبب أضرار بالغة في العفش أثناء تخزينه.
  • بالإضافة إلى توفير أفضل المنظفات والمطهرات في هذه المخازن للتخلص من الأتربة ووضع المنقولات على موكيت حتى لا تتأثر بأي شيء.

نقل عفش بحى المنار بالدمام

بعد عملية الفك والتنظيف والتغليف والترتيب لكل القطع بكل دقة تأتي مرحلة النقل للعفش وهنا نقوم في

شركة نقل عفش بالدمام باستخدام أفضل أساليب النقل وأقوى السيارات المتخصصة في العملية

يقوم العمال المتخصصين في النقل وحمل العفش بعد تغليفه ووضعه في السيارات المجهزة من الداخل للحفاظ

على العفش وبعدها يقوم عمال النظافة بتنظيف المكان القديم وتعقيمه

كي يكون فارغ من الأثاث وكذلك نظيف وقبل

وضع العفش بالمكان الجديد يكون هناك عمال تنظيف يقومون بعملية تنظيف المكان الجديد بكل براعة

لكي يتم وضع العفش النظيف بالمكان الفائق في النظافة وبعد ذلك يقوم عمال

النقل بنقل العفش من السيارات إلى المكان الجديد

دينا نقل عفش بالدمام

إن أردت توفير أموالك ليس عليك أن تستعين بعمالة مؤجرة عديمة الخبرة لأنك بذلك تسُلم إليهم الأثاث دون أن تدرك

ما قد يحدث من مخاطر، لتتجنب ذلك عليك بالاستعانة بخدمات دينا نقل عفش بالدمام

حيث نمتلك عمالة مدربة على أعلى مستوى في التعامل مع جميع قطع العفش.
.
لذا عملية الفك أو التركيب ستكون بغاية السهولة ومع جودة ودقة في التنفيذ سواء للأثاث الخشبي أو للأجهزة الكهربائية

وغيرها من القطع، فهذا ما نستطيع ضمانه من حماية لعملائنا الكرام.

نقل عفش بحى المنار بالدمام

هناك العديد من الأسباب التي ساعدت على نجاح شركة نقل عفش بالدمام دون غيرها من الشركات وهي كالتالي:

  • الشركة تمتلك فريق عمالة يتم تدريبهم على أعلى مستوى من التدريبات
  • للقيام بأعمال نقل الأثاث ومعرفة كيفية التعامل الصحيح مع الأثاث
  • دون تعرض هذا الأثاث لأي خدش أو تلف قد يتم في عملية النقل.
  • لدى الشركة أحدث مواد التغليف التي يمكن بها تغليف الأثاث المنزلي بالكامل
  • قبل القيام بعملية نقله خاصة إن تغليف الأثاث يحافظ على الأثاث من التعرض للكسر أو التلف.
  • لدى شركة نقل عفش بالدمام أضخم أسطول من السيارات المجهزة
  • والمتعددة الأحجام والتي يتم من خلالها نقل الأثاث بالكامل من الدمام لأي مكان في المملكة.
  • يوجد لدى الشركة سيارات الونش التي تقوم برفع الأثاث المنزلي في وقت قياسي
  • دون تعرض هذا الأثاث لأي مشاكل أو خدش أو تلف .

رقم التواصل مع شركة نقل عفش الدمام 0564544206

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *